2012年9月15日星期六

هي كل هذه الضجة حول السيارات الهجين الدعاية فقط؟


وكانت السيارات الهجينة حول منذ عام 1999، عندما قدم هوندا انسايت ذات المقعدين للمستهلكين متحمس بتلهف. كانت تويوتا بريوس و هوندا سيفيك الهجين قريبا لمتابعة، ولكن فكرة الهجينة لا تزال هاسن 啮 缘 التقطت بخار بين مشتري السيارات الرئيسية. وقد بذلت معظم عمليات الشراء من قبل الناس واعية بيئيا أو الناس الذين يريدون فقط أن تكون من بين امتلاك لأول هجين.

بدأ موقف شراء نحو الهجينة لتغيير عندما تويوتا بريوس تحسينها وجعلها أكبر وأقوى، فقط عندما بدأت أسعار الغاز إلى أعلى رقم 2 للجالون والتعليم العالي. وبعد مرور عام، جلبت من فورد فورد إسكيب الهجين صغيرة سيارات الدفع الرباعي، وبعد ذلك بوقت قصير هوندا النقاب عن نسختها الهجين للاتفاق، أول سيارة سيدان هجين مع قوة V6. لاول مرة لكزس وميركوري السيارات الهجين، وجنرال موتورز 啮 编 سيلفرادو وسييرا بيك آب وتتوفر أيضا كما الهجينة. وخلال السنوات المقبلة تحقيق الافراج عن نيسان، زحل، بي ام دبليو، وبورش الهجينة.

ومن المتوقع أن حوالي 200،000 الهجينة ليتم بيعها هذا العام في الولايات المتحدة، وهي نسبة ضئيلة من المركبات ما يقارب 17 مليون أن المستهلكين لن شراء. لكن شركات صناعة السيارات كما يتوقعون، ومن المتوقع أن يزداد هذا العدد بشكل سريع. كما الأمريكيين أصبحوا قلقين بشكل متزايد حول ظاهرة الاحتباس الحراري والحفاظ على استهلاك الوقود، وهذه الفكرة من الفوائد التي توفرها قيادة سيارة هجينة ويبدو أن يكون واضحا للغاية. بدلا من اختيار سيارة لرحابة لها، سمات خاصة، والمظهر الخارجي، والمستهلكين، وبدأت الآن في اختيار السيارات على أساس الاقتصاد في استهلاك الوقود والانبعاثات.

كل هذه الضجة حول الهجينة ويبدو أن من المنطقي بالنسبة للأميركيين يتطلعون إلى توفير المال في حين إنقاذ الكوكب في نفس الوقت. لكن الأبحاث الحديثة تظهر أن أيا من المطالبة هو في الواقع صحيح.

عادة، وثمن لسيارة هجينة تحمل قسط من 3،000 دولار إلى 5،000 دولار مقابل سيارة هجينة غير مجهزة نسبيا. وبعض التجار من الاستفادة من هذه الضجة هجين من قبل تغير اتجاهها وعلى هوامش الربح الكبيرة. بالنسبة لبعض الناس، من هيبة يقود سيارة نوع جديد هجين يستحق المزيد من المال، من أجل الآخرين، يشعر أنه 啮 编 تستحق تكلفة اضافية للقيام بدورهم للبيئة. لكن في كلتا الحالتين، فإن المزيد من المال أبدا يمكن استردادها.

أدموندز محسوب مؤخرا تكلفة ملكية لمدة خمس سنوات من عام 2005 طراز السيارات الهجين بالمقارنة مع نماذج البنزين ذات محرك والتقليدية. من أجل أن السيارات تكلف نفسها للعمل، فإن الغاز يجب أن يصعد إلى 5.80 دولار على الأقل للغالون الواحد أو ما يعادل 10.10 حتى للغالون الواحد، اعتمادا على نموذج من سيارة. لذلك حتى اليوم مع 啮 编 تضخم أسعار البنزين، وفاز الهجينة لا تزال 啮 缘 يوفر لك المال في محطات البنزين.

قد الحوافز الضريبية جعل الشخصيات تبدو ودية، لأنه إذا اشترى في العام الماضي مختلطة، هل يمكن المطالبة 2000 $ لمرة واحدة خصم على الإقرار الضريبي الخاص بك. إذا كنت تشتري واحدة هذا العام، كنت 啮 缉 ه مؤهلا للحصول على الائتمان الضريبي التي يحددها صيغة معقدة، مع الاعتمادات التي تتراوح بين حوالي 650 دولارا للاتفاق الهجين إلى حوالي 3150 $ لتويوتا بريوس. ولكن المشترين فقط للهجن 60000 1 تباع في صناعة السيارات أن يكون قادرا على اتخاذ الائتمان الكامل، وبعد أن مبالغ القروض سوف تنخفض بشكل مطرد في الأشهر ال 15 المقبلة، في الوقت الذي ستنتهي. وذلك من أجل اتخاذ ائتمان ضريبي كامل، لديك لشراء الهجين الخاص بك في وقت مبكر من هذا العام.

قضى CNW بحوث التسويق المحدودة، وهي مؤسسة فكرية بحثية في باندون، أو عامين من جمع البيانات حول كمية الطاقة اللازمة لتخطيط وبناء وبيع وقيادة، والتخلص منها وسيلة من المفهوم الأولي إلى حين يتم الغاء ذلك. وشملت هذه البيانات معلومات غامضة حتى مثل تكاليف الوقود المصنع إلى تاجر والمسافات القيادة الموظف، واستهلاك الكهرباء لكل رطل من المواد المستخدمة في كل سيارة، ومئات من المتغيرات الأخرى. وقد تمت ترجمة البيانات إلى "دولارا للحياة ميل" شخصية 啮 缘 تكلفة الطاقة هو الدافع لكل ميل.

وكانت السيارة الأكثر تكلفة الطاقة المباعة في العام الماضي في الولايات المتحدة ومايباخ، والتي لديها تكلفة الطاقة من 11،58 $ لكل ميل. وكان الأقل كلفة والموارد الخارجة عن الميزانية المطعوم، الذي لديه من تكلفة الطاقة فقط 0،48 $ لكل ميل. على الرغم من أن الأرقام الناتجة عن CNW 啮 编 البحوث قد لا يكون مفاجئا لمعظم الناس، هو من اهتمام كبير أن سيارة هجينة تكلف أكثر من حيث الطاقة الإجمالية المستهلكة من السيارات غير هجين قابلة للمقارنة. كمثال على ذلك، فإن تكلفة الطاقة من الهجين هوندا أكورد حوالي 3،29 $، ولكن تكلفة الطاقة من هوندا أكورد غير الهجين هو 2،18 $. لذلك، وخلال فترة من اتفاق الهجين، فإن مركبة تتطلب طاقة نحو 50٪ أكثر من الإصدار غير المختلطة.

واضاف "اذا وتشعر المستهلك عن الاقتصاد في استهلاك الوقود بسبب ميزانية الأسرة أو امدادات النفط للأوزون، فمن المنطقي تماما للنظر في شراء عالية في استهلاك الوقود اقتصاد السيارات"، كما يقول الفن Spinella، رئيس التسويق CNW شركة، والبحث العلمي "ولكن إذا كان القلق والقضايا الأوسع نطاقا مثل الأثر البيئي لاستخدام الطاقة، وبعض السيارات التي قطعت مسافات طويلة في الواقع تكلف المجتمع أكثر من النماذج التقليدية أو أكبر حتى على حياتهم. "

عند شراء سيارة، يتعين على المستهلكين أن نأخذ في الاعتبار الهدف الشامل للحفاظ على الطاقة في جميع أنحاء العالم، وتكلفة على المجتمع بشكل عام، ولكن أيضا يكون على بينة من تكلفة الطاقة من وسيلة فردية. "نعتقد ان هذا النوع من البيانات من المهم في اختيار المستهلك في وسائل النقل"، ويقول Spinella. "إسناد قرارات الشراء فقط على الاقتصاد في استهلاك الوقود أو حجم السيارة لا يحصل في القلب من الطاقة مسألة الاستخدام."

没有评论:

发表评论